الجمعة، 3 مارس 2017

أفضل 3 تطبيقات الأندرويد ينصحك بها أطباء العيون باستعمالها عند تصفحك للهاتف حتى تحافظ على سلامة عينيك

بسبب استعمالنا المفرط للهواتف الذكية أصبح العديد منا ينقص نظره بسبب هذه الأخيرة ، حيث أصبح من الصعب التراجع عن استخدام هذه الأجهزة الذكية لإنها أصبحت تحتل مكانة مهمة في حياتنا ، ولذلك أردت أن أشارك معك مجموعة من التطبيقات التي رشحها لكم مجموعة من أطباء العيون للمساهمة في الحفاظ على نظرك وكدا تفادي تأثير الأشعة الضوئية في أعيننا عند استعمالنا للهاتف خصوصاً في الظلام وهذا ما يزيد ضعف العينين.
1.  Darker
من أفضل التطبيقات التي أستعملها حالياً للحفاظ على سلامة العين ، حيث يستطيع هذا التطبيق ضبط ضوء الشاشة بشكل أوتوماتيكي مع ضوء الغرفة عبر مستشعرات الهاتف طبعاً.
2.  Blue Light Filer
هذا التطبيق تم طرحه علي من طرف أحد الأصدقاء الذي يدرسون في مجال طب العيون ، حيث اقترح عليهم أحد الأطباء هذا التطبيق لكي يساعدهم في الحفاظ على سلامة أعينهم.
3.  CF lumen
جميعاً نعلم أن أشعة الضوء الحمراء هي الوحيدة التي لا تأثر على العينين ، حيث تتوفر على أشعة يمكنها أن تتوافق مع العينين لوقت طويل ، لكن العكس بالنسبة للألوان الأخرى، ولهذا يقترح عليك هذا التطبيق الأشعة الحمراء للحفاظ على سلامة عينيك كما أن التطبيق يتوفر على مستشعرات تمكنه من تحديد أشعة ضوء الهاتف المناسبة والمتوافقة مع مكان تواجدك.

0 التعليقات :

إرسال تعليق